أدلي قائد منتخب إسبانيا سيرخيو راموس ببعض التصريحات عقب خروج منتخب إسبانيا من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 والمقامة في فرنسا علي يد منتخب إيطاليا بعد الخسارة بهدفين مقابل لاشئ ضمن مباريات دور الستة عشر .

راموس أكد أن الخروج من اليورو ضربة قاسية للكل حيث وصف خروج الماتدور بالمخزي ، وأكد أن لاعبي الفريق كام لديهم شعور بأن اسبانيا سنذهب بعيداً ولكن هذا لا ينتقص من الأداء الرائع لإيطاليا.

راموس أكد أن الفريق بذل جهد كبير وظهر بروح عالية في الشوط الثاني من أجل تغيير النتيجة ولكن أفتقر الفريق لقليل من الحظ , وقال أيضا : في السنوات الأخيرة عشنا فترة ممتعة وحققنا كأس العالم وكأس أمم أوروبا، لكن اليوم رأينا احتمالية الخسارة بعيدة للغاية , هنالك منافسين أقوياء حالياً ولديهم لاعبين جيدين، ولكننا على ثقة بالمجموعة الجديدة من اللاعبين.



عن أعمار لاعبي المنتخب قال راموس : لا أعلم إذا حان وقت التغيير لكن الفرق الأخرى لديها لاعبين بعُمر 35 سنة , طوال مسيرتي ألتقيت بالكثير من اللاعبين الكبار الذين يحافظون علي الأمل حتي اللحظات الأخيرة ومن المهم أن لا تفقد طموح الفوز بالبطولات والألقاب .



راموس أكد عن علي لاعب اللاروخا الذهاب الي كأس العالم 2018 في روسيا ولديهم إيمان بقدرات الفريق علي تحقيق الانتصارات والذهاب بعيدا في البطولة وتحقيق اللقب .

التعليقات