أشاد اللاعب البرتغالي ريكاردو كواريزما، بزميله كريستيانو رونالدو، باعتباره الشخص الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي ينال إعجابه، وذلك بعد فوز منتخب بلاده بلقب يورو 2016، لأول مرة في التاريخ.

وقد حل كواريزما بديلاً لرونالدو في الشوط الأول من المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية ضد المنتخب المضيف فرنسا، بعد تعرض القائد لاصابة في الركبة.


نجم ريال مدريد نجم خرج من غرفة خلع الملابس وعاد لتشجيع زملائه من مقاعد البدلاء، حتى نجحوا بالفعل في التقدم حينما أحرز إيدير هدف اللقاء الوحيد في الوقت الإضافي ليفوز منتخب البرتغال 1-0 ويرفع الكأس.

كواريزما قال في تصريحاته "حتى مع الإصابة، رونالدو لم يتوقف، دائماً يشجع الفريق، وهذا هو السبب الذي جعلني أقول ذلك، كريستيانو ليس فقط صديق، إنه الشخص الوحيد الذي أُعجب به في كرة القدم، أنا معجب بالقوة التي يمتلكها".

وأضاف "لدينا قائد عظيم، إنه شرف لنا اللعب معه، ويكون قائدي في المنتخب الوطني، جميع الشعب البرتغالي يجب أن يفخر بوجود كريستيانو".

واختتم البرتغالي "منتقدوه الذين يتحدثون عنه، لا يعرفون رونالدو كشخص، إنه شخص عظيم، وقائد عظيم، رونالدو يستحق كل ما حققه في كرة القدم، لديه دائماً ثقة وإيجابية، وهذا ما يعطي لزملائه".

التعليقات