أكد كيفن ستروتمان أنه لن يترك فريق روما من أجل الانضمام إلى غريمه يوفنتوس، مشيراً إلى عدم يأسه من المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم المقبل 2016-17.

وقد خسر روما لاعبه ميراليم بيانيتش لصالح بطل الدوري الإيطالي في وقت سابق من موسم الانتقالات الجاري، ولكن ستروتمان ليس لديه أي نية للقايم بهذه الخطوة "أنا لن أنضم ليوفنتوس مثل بيانيتش".



اللاعب الهولندي الدولي واصل تصريحاته في المؤتمر الصحفي "يوفنتوس نجح في الفوز بلقب الدوري خمس مرات، وآخر اثنين منها بسهولة تامة، ويوقعون مع بعض اللاعبين الكبار، ولكن علينا أن نركز على الفوز في المباريات الخاصة بنا".

وتابع ستروتمان "يجب أن ينافس روما على الفوز بلقب الدوري الإيطالي، نحن نلعب فقط ضد يوفنتوس مرتين خلال الموسم، لديهم فريق كبير ولكن يجب أن يكون روما دائماً في السباق للحصول على اللقب".

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن العقد الحالي لستروتمان مع روما يمتد حتى يونيو 2018، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ليس متعجلاً لتوقيع اتفاق جديد "وكيل أعمالي يتحدث إلى روما، ليس كثيراً عن تمديد عقدي، ولكن نحن على علاقة جيدة".

وأضاف "لقد أبلغت الإدارة أنني أريد فقط التركيز على اللعب في الوقت الراهن، وليس على عقدي، النادي دائماً كان يدعمني، وأنا أريد التركيز لكي أصبح لاعباً مهماً ومحورياً لهذا الفريق".

التعليقات