قرر نادي تشيلسي الإنجليزي إصدار تحذير إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بسبب محادثاتهم مع دييجو كوستا، عقب عزم المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي الحفاظ على المهاجم في ستامفورد بريدج.

وقد تم ربط المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً، بالعودة إلى العاصمة الإسبانية هذا الصيف، والبلوز سيتحدثون مع أتليتيكو حول اهتمامهم بالنجم والمهاجم السابق للفريق.

ومن المفهوم أن تشيلسي غاضبون من تلك التقارير التي تربط كوستا بالعودة إلى إسبانيا، وسيسعون مرة أخرى للاستفسار عن هذه الشائعات.


كونتي قال في تصريحاته "دييجو لاعب لدينا، إنه لاعب رائع بالنسبة لي، إنه لاعب مهم وأساسي بالنسبة لي، لا توجد مشكلة في تلك الشائعات، كوستا لن ينتقل إلى فريق آخر لأنه أعلن أنه يبقى معنا".

وأضاف "دييجو يعمل بجد، إنه سعيد للغاية للعمل معي وزملائه بفكر جديد في كرة القدم، والشيء الأكثر أهمية هو أن دييجو كوستا لاعب تشيلسي".

ويريد تشيلسي تجنب أن يكون المهاجم غير مستقر خلال الموسم الجديد، مع مزيد من المحادثات المتوقعة بين الناديين في الأيام القادمة أكثر من لاعب في البلوز، بعد أن وقع اللاعب مقابل 32 مليون جنيه إسترليني في عام 2014.

وقد ضم تشيلسي المهاجم الجديد ميكي باتشواي، ولكن لا يُنظر إليه كبديل لكوستا، كما يصر مدرب المنتخب الإيطالي السابق أنه هو واحداً من أفضل اللاعبين الذين تدربوا معه.

وواصل "نعم، بالنسبة لي، دييجو لاعب رائع، إنه واحداً من أفضل المهاجمين في العالم، تشيلسي هو واحداً من أفضل الأندية في العالم، ولهذا السبب دييجو يجب أن يبقى مع هذا النادي".

يُذكر أن كونتي، الذي يعد فريقه في مرحلة ما قبل الموسم، لا يتعامل مع الانتقالات بشكل مباشر، ولكنه يلعب دوراً استشارياً، وشارك في إقناع نجولو كانتي لمغادرة ليستر سيتي إلى البلوز.

التعليقات