أكد لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند إيلكاي جوندوجان، أن بيب غوارديولا كان السبب الرئيسي الذي جعله ينضم إلى فريق مانشستر سيتي، مشيراً إلى أن الإسباني هو أفضل مدرب في العالم.

وقد تم بالفعل الانتهاء من صفقة إنتقال جوندوجان إلى ملعب الاتحاد تاركاً بوروسيا دورتموند مقابل رسوم تقترب من 21 مليون جنيه إسترليني، والتي قد تم بالفعل الإعلان عنها مع المدرب الجديد لفريق السيتي أيضاً.



وقد كشف الألمانيا الدولي عن إعجابه بالمدرب الإسباني، والذي تطلع إلى العمل تحت قياته "كان جوارديولا سبب كبير في انضمامي إلى مانشستر سيتي، تحدثت معه عدة مرات وأعطاني مثل هذا الشعور الجيد".

وواصل "إنه أفضل مدرب في العالم، وقد اتخد بالفعل قرار جيد بالقدوم إلى مانشستر سيتي، أنا أعرفه من ألمانيا ورأيته في برشلونة. إنه شخصية مثير للإعجاب حقاً، إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي للعمل معه".

اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، سيغيب عن بداية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة، ويستهدف العودة في الوقت المحدد لدربي العاصمة ضد مانشستر يونايتد.

وأضاف جوندوجان خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس "نأمل أن تكون العودة بنهاية أغسطس أو سبتمبر، 10 سبتمبر هو دربي العاصمة، لذلك يمكن أن أكون على استعداد لذلك، ولكن من الصعب أن أؤكد".

وتابع "كل شيء يسير على ما يرام، أتطلع للعودة إلى أرض الملعب، أقوم بإعادة التأهيل، وزيادة الضغط على ساقي، وأنا في حالة جيدة، مشاهدة المباريات ليست سهلة على اللاعبين، ولكن الإصابات تنتمي إلى كرة القدم، فمن الطبيعي، لذلك أحاول القيام بالأعمال المطلوبة، ومن ثم مساعدة الفريق في أقرب وقت ممكن".

واختتم إيلكاي جوندوجان "حتى عندما حدثت لي الإصابة، قال بيب أنه لن يتغير شيء بالنسبة له وأنه لا يزال يريد انضمامي لمانشستر سيتي، لذلك بالنسبة لي كانت علامة كبيرة على أنني أفعل الشيء الصحيح".

التعليقات