توعد جونزالو هيجوين مهاجم يوفنتوس الجديد، بإثبات القيمة الخيالية التي تم دفعها منقابله، والتي وصلت إلى 90 مليون يورو، من أجل فك تعاقده مع نابولي.

وقد أصبح الدولي الأرجنتيني، ثالث أغلى صفقة انتقال في التاريخ، بعد أن وقع عقداً لمدة خمس سنوات مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

هيجوين كسر سجل جونار نوردال، الذي دام 66 عاماً، عندما سجل 36 هدفاً في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في حين إنتهى نابولي في المركز الثاني خلف يوفنتوس.


اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، الآن حريصاً على إظهار قيمته إلى النادي، الذي يعتقد أن لديه عقلية الفوز قوية.

وقد تحدث هيجواين خلال التقديم الرسمي له يوم الخميس "في الحياة، عليك اتخاذ قرارات والتفكير حول ما هو الأفضل بالنسبة لك، لقد فعلت ذلك باختيار يوفنتوس".

وتابع المهاجم الأرجنتيني "من الواضح أنه لم يكن سهلاً، كانت هناك بعض أيام طويلة مع أصدقائي وعائلتي، يوفنتوس نادي كبير وله قيمة على الساحة العالمية، أحد أسبابي كان الارتباط مع عقلية مثل هذه المجموعة الكبيرة".

مهاجم نابولي السابق أضاف "إنهم فريق عظيم، لديهم عقلية الفوز بشكل لا يصدق، الآن لا بد لي أن أظهر قيمتي، آمل أن يكون موسما رائعاً".

يُذكر أن هيجوين هو الصفقة الخامسة ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد داني ألفيش، المهدي بن عطية، ماركو بجاكا وميراليم بيانيتش.

ولكن مهاجم ريال مدريد السابق، حرص على التأكيد على أهمية اللعب الجماعي تحت قيادة ماسيميليانو أليجري "يوفنتوس يمتلك فريق رائع بشكلٍ عام، إنهم فريق جماعي حيث يلعب الجميع اللاعبين لبعضهم البعض، وهذه هي واحدة من نقاط القوة في يوفنتوس".

التعليقات