رفض مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، استبعاد التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، مصراً على أن أي شيء يمكن أن يحدث هذا الصيف.

وقد ارتبط النادي الإسباني بقوة مع بوجبا، لكن بعض التقارير أشارت إلى تراجعه خلف مانشستر يونايتد في السباق على لاعب خط وسط يوفنتوس.



وخلال تقارير نشرت في وقت سابق من هذا الشهر، أشارت أن مانشستر يونايتد لديهم اتفاق على التوقيع مع بوجبا مقابل 92 مليون جنيه إسترليني (110 مليون يورو)، والذي من شأنه أن يجعل من الفرنسي أغلى لاعب في كل العصور.

ومع ذلك، ورغم أن ريال مدريد بدى بعيداً عن اللعب عندما سئل زيدان عن هذا الموضوع في وسائل الإعلام، لكنه قال أن النادي يريد دائماً التوقيع مع أفضل اللاعبين.

مدرب ريال مدريد قال في تصريحاته "في هذه اللحظة نحن لا نزال في مرحلة ما قبل الموسم، وأنا لا أستطيع أن أقول أي شيء أكثر".

وأضاف "حتى الـ31 من أغسطس المقبل، أي شيء يمكن أن يحدث، ولكن اليوم بوجبا ليس لاعب في ريال مدريد، ولن أتحدث عن ما سيحدث، دائما أقول كيف تسير الأمور، ولكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، هناك الكثير من الأندية مهتمة ببوجبا".

واصل الفرنسي "ريال مدريد يريد دائماً أفضل اللاعبين، ونكن ليوفنتوس كل الاحترام، لا أستطيع أن أقول أي شيء أكثر".

يُذكر أن فريق ريال مدريد يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل المشاركة في كأس الأبطال الدولية، قبل لقائه أمام باريس سان جيرمان في كولومبوس.

زيدان أيضاً أكد ضمن تصريحاته، أن جيمس رودريجيز وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش لن يشاركوا في اللقاء، ولكنهم انضموا فقط للتواجد مع الفريق.

التعليقات