دافع ريكاردو كواريزما عن زميله بمنتخب البرتغال ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، مصراً على أنه يساء فهم اللاعب، حيث أنه ليس مغروراً كما ينظر إليه.

وقد لعب الثنائي البرتغالي معاً في صفوف نادي سبورتنج في أوائل الألفية، قبل أن يقرر رونالدو الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وتعاونا أيضاً بشكل منتظم لصالح المنتخب الوطني.



وقد حصل نجم ريال مدريد بلا شك على مكاناً بين عظماء اللاعبين في التاريخ، ولكن سلوكه على أرض الملعب ومواقفه أحياناً تظهره كلاعب أناني نال على اثرها انتقادات في الماضي.

لكن كواريزما، الذي حقق مع منتخب بلاده لقب يورو 2016 لأول مرة في تاريخهم، بصحبة رونالدو في فرنسا في وقت سابق من هذا الشهر، رفض فكرة أن زميله في الفريق هو لاعب مغرور "رونالدو هو الشخص الذي يحب أن يلعب، إنه ليس مغروراً كما يصفه المتابعون".

لاعب بشيكتاش واصل تصريحاته لـ دي نوتيسياس "إنه قائد عظيم، الشخص الذي هو دائماً على استعداد لمساعدة زملائه، لقد أعجبت به منذ أن بدأت اللعب معه في صفوف سبورتنج، لأنه بالفعل مثل الأطفال، لقد أظهر قوته".

وعن إصابة رونالدو في الركبة، والتي حرمته من استكمال اللقاء النهائي ليورو 2016 أمام فرنسا، قال كواريزما: "ما الذي نفكر به، لقد فقدنا قائدنا، نعم إنه قائدنا؟، ولكن الحقيقة أنما أعطينا أفضل رد، في الوقت الذي لم يقصر في دعم زملائه".

واختتم كواريزما "في الوقت الذي كان يعاني الكثير من الألم، كان يقفز ويدفع الجميع بحيث يسمع زملائه لتشجيعه ودعمه".

التعليقات