وفقاً لروبي فاولر، فإن نجم منتخب فرنسا بول بوجبا، هو لاعباً مبالغاً فيه بشكلٍ كبير، في حين أنه ظهر بمستوى متوسط خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، والتي تستضيفها بلاده ويسدل الستار على فعالياتها اليوم بمواجهة البرتغال في النهائي.

في مقال لمهاجم منتخب إنجلترا السابق حول المنتخب الفرنسي "ستكون مواجهة رائعة مع منتخب البرتغال مساء يوم الأحد".

وتابع حديثه عن نجم ولاعب خط وسط يوفنتوس، الذي يقيم حالياً بـ100 مليون جنيه إسترليني واصفاً إياه "إنه لاعب أناني، لا يسجل الكثير من الأهداف، سعي مانشستر يونايتد لضم بول بوجبا مجرد حالة للكشف عن قوتهم في سوق الانتقالات، لأنهم يمكنهم فعل ذلك".


فاولر واصل في مقاله بصحيفة The Mirror "مانشستر يونايتد هو النادي الأقوى مالياً في العالم، على ما أظن، يريدون إظهار أنهم لا يزال لديهم الكثير لفعله في سوق الانتقالات".

وأضاف "لكن 100 مليون جنيه إسترليني؟. أنا آسف، ولكن بوجبا مبالغاً فيه بشكلٍ كبير، انظروا، إنه يجب أن يكون لاعب جيد لأن الكثيرون في لعبة كرة القدم يتحدثون عن صفاته، ولم يكن لينجح مع بطل الدوري في إيطاليا دون إمتلاك المواهب".

فاولر واصل تعجبه "أنا لا أرى ذلك، لم يظهر ذلك حقا في أوروبا، وبالتأكيد في البطولة الأوروبية أيضاً، لقد قدم مستوى حسناً أمام فرق ذات مستوى محدود جداً بالنسبة لفرنسا، ولكن ماذا سيفعل لليونايتد؟ الطاقة والألعاب القوية في خط الوسط، ولكن ذلك يمكن لنجولو كانتي فعله".

واختتم لاعب ليفربول السابق "بوجبا يمتلك المهارة ولكنه يتصف بالأنانية، ولا يسجل العديد من الأهداف، وهذا بالنسبة لي هو المشكلة الأساسية، إذا كنت ستجلبه بمقابل 100 مليون جنيه إسترليني".

التعليقات