كشف نجم برشلونة نيمار، أنه يخشى على مسيرته من الإصابات، بعد أن تعرض لاصابة خطيرة في الظهر خلال نهائيات كأس العالم 2014، والتي انهت حلمه وحلم السليساو بالتتويج بطلاً للعالم على أرضهم.

وقد عانى المهاجم البرازيلي من الاصابة خلال فوز منتخب بلاده في الدور ربع النهائي أمام كولومبيا بعد التحام عنيف من كاميلو زونيجا، وبالتالي غاب عن المباريات المتبقية من البطولة.



نيمار لم ينس هذا الحادث، واعترف أنه كان واحداً من أسوأ لحظات حياته "كانت لدي العديد من اللحظات الصعبة في حياتي، ولكن ما حدث خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل هي اللحظة والذكرى الأكثر ألماً".

وواصل البالغ من العمر 24 عاماً حديثه لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت "كان حلم طفولتي أن أصبح بطل العالم على أرض بلادي، ولكن كل ذلك انتهى وتلاشى بسبب الاصابة، التي كانت من الممكن أن تجبرني على ترك كرة القدم نهائياً".

وأضاف مهاجم برشلونة "لقد كان أسبوعاً صعباً حقاً بالنسبة لي، لحسن الحظ كنت قريباً من أصدقائي وعائلتي، من المهم أن تكون قادراً على الحصول على المساعدة من أحبائك في مثل هذه اللحظات".

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل كان قد تعرض لهزيمة مذلة وقاسية بنتيجة 7-1 على ملعبه أمام ألمانيا في غياب نيمار، في الدوري نصف النهائي من كأس العالم 2014، قبل أن يخسر في مباراة تحديد المركز الثالث أمام هولندا 3-0.

التعليقات