أكد حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، على ثقته في نجاح فريقه الموسم المقبل، ومنافسته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه يدخل عهداً جديداً تحت قيادة "الفائز" جوزيه مورينيو.

وكانت الحياة منذ عهد النجاح، الذي قاده السير أليكس فيرجسون، وصلت إلى نهاية أصعب مما توقع الكثيرون، ولكن الآن الجميع يعيش الترقب والإثارة حول بناء الفريق مرة أخرى.



إريك بايلي، هنريخ مخيتاريان، والأهم والمثير، زلاتان ابراهيموفيتش، أهم الصفقات المنضمة حديثاً إلى يونايتد، إضافة إلى احتمالية الترحيب قريباً بلاعب خط الوسط الفرنسي، بول بوجبا لاعب يوفنتوس، والذي يمكن أن يثبت وجوده بصفقة قياسية على مستوى العالم.

وقد تحمّس دي خيا بعد ضم صفقات الصيف وتعيين مورينيو، ورغم ارتباط اللاعب كثيراً بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أنه بات متحمساً بشكلٍ واضح للموسم المقبل على ملعب أولد ترافورد.

دي خيا أكد على قدرة فريقة المنافسة على اللقب "بالطبع، بالطبع، أعتقد أننا وقعنا مع لاعبين كبار، لاعبين جيدين حقاً، نحن مانشستر يونايتد، نحن نريد القتال من أجل كل شيء، أشعر أن الجماهير، النادي واللاعبين يترقبون شيء مثير قادم، كنت أشعر بأنه عهداً جديداً".

وأضاف "أعتقد أن النادي قوي فعلاً الآن، نحن نريد كل شيء ونأمل أن نتمكن من القيام بذلك".

وتابع دي خيا، متحدثاً عن مدرب يونايتد الجديد، جوزيه مورينيو "إنه شخصية قوية، إنه الفائز، واحد من أفضل المدربين في العالم، ونشعر بذلك أيضاً، نحن مرتاحون جداً معه".

واختتم حارس المرمى الإسباني "إنه شخصية قوية ولكنه يجعل الضحك، إنه لأمر جيد بالنسبة لنا، أعتقد أنه مدرب جيد حقاً".

التعليقات