يعتقد أرسين فينجر مدرب أرسنال، أن الرقم القياسي العالمي لرسوم انتقال نجم يوفنتوس بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد، مجنون تماماً.

وبات فريق مانشستر يونايتد على وشك التوقيع مع الفرنسي بوجبا مقابل 110 مليون يورو، والذي من شأنه أن يتجاوز المقابل الذي دفعه ريال مدريد للتوقيع مع جاريث بايل من توتنهام في عام 2013، وكان 100 مليون يورو فقط.


وعلى الرغم من كون فينجر متفاجئاً من هذا الرقم، لكنه يعتقد أن مانشستر يونايتد غير ملزمين بتبرير هذه الخطوة، إذا كانوا يستطيعون إنفاق كثيراً، فامتلاك تلك الأموال بعد مبرراً.




وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي ميل، قال فينجر "رسوم انتقال بوجبا؟  إنه رقم جنوني تماماً، إذا كنت لا تستطيع أن تدفعه، إذا كنت تستطيع أن تدفعه يمكنك تبرير ذلك، ولكنه مجنون تماماً إذا قارنته يالحياة الطبيعية، وهذا أمر مؤكد".

وأضاف الفرنسي "لكن نحن نعيش في عالم حيث كل النشاط الذي هو في جميع أنحاء العالم يجعل الكثير من المال، وأصبحت كرة القدم منافسة في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في كون الأندية تستطيع أن تفعل ذلك".

وواصل مدرب آرسنال "هل يعقل أن تعود إليك تلك القيمة استثمار في اللاعب؟ لا أحد يمكنه حساب ذلك".

واختتم فينجر "منذ أن تواجدت في هذه الرياضة، اعتقدت دائماً أن الرقم القياسي لا يمكن أن يستمر مرتفعاً، وكنت دائماً على خطأ، ربما في غضون سنوات قليلة سيكون 200، 300، من يدري!".

التعليقات