يعتقد نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان جريزمان، أنه يستحق الفوز بجائزة الاتحاد الاوروبي لأفضل لاعب في أوروبا، أكثر من كريستيانو رونالدو وجاريث بايل.

وقد قدم جريزمان موسماً رائعاً في 2015-16، وسجل سبعة أهداف ولعب 13 مباراة ساعد خلالها أتلتيكو في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.



كما حصد المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً، على الحذاء الذهبي لتسجيله ستة أهداف لصالح فرنسا في يورو 2016، والتي استضافتها بلاده.

جريزمان قال في تصريحاته لـ24sata "أنا فخور بأن أكون في القائمة النهائية، وهذا يعني أنني على الطريق الصحيح، ويجب أن أستمر على هذا النحو".

وواصل الفرنسي "لا أريد أن أبدو متغطرساً، ولكن أنا أستحق هذه الجائزة لأنني قدمت موسماً رائعاً مع النادي والمنتخب الوطني، لقد كان موسماً لا ينسى، أولاً في دوري أبطال أوروبا مع أتليتيكو مدريد، ثم في بطولة يورو 2016 مع فرنسا".

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد "لسوء الحظ، نحن لم نفز بأي بطولة، وكانت ضربة قاسية لنا، وكذلك لمشجعينا".

جريزمان يواجه منافسة قوية للحصول على الجائزة، مع رونالدو المرشح الحالي بعد أن ساعد ريال مدريد والبرتغال في الفوز وتحقيق المجد بدوري أبطال أوروبا وكذلك يورو 2016 على التوالي.

بيل أيضاً ظهر بشكل رائع على مدار الموسم الماضي، ولعب دوراً رئيسياً في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، في حين قاد منتخب بلاده ويلز إلى الدور نصف النهائي من يورو 2016.

التعليقات