كشف نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي لويس سواريز، عن ثقته في قدرة مدرب الريدز يورجن كلوب، على إعادة ليفربول مرة أخرى للمشاركة بدوري أبطال أوروبا خلال موسم 2016-17.

وكان آخر ظهور لفريق ليفربول في منافسات دوري أبطال أوروبا، في عام 2014-15، عندما فشلوا في التأهل لدور الستة عشر من خلال مجموعة ضمت كل من ريال مدريد الإسباني، بازل السويسري ولودوجوريتس البلغاري.



وانتهى الريدز في المركز الثامن بنهاية الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يعني الغياب عن كرة القدم الأوروبية تماماً الموسم المقبل، ولكن سواريز يشعر بأن فريقه السابق سيعود قريباً بأعلى مستوى "في الأشهر القليلة الماضية، شاهد الجميع الأداء الجيد حقاً من ليفربول".

مهاجم برشلونة واصل تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول "كان لديهم فرصة للفوز بالدوري الأوروبي، وفي الدوري الإنجليزي الممتاز لعبوا بشكل جيد، الآن سيكون موسم جديد، وأعتقد أن مدربهم يمكنه إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى".

وسوف يواجه سواريز فريق السابق ليفربول، يوم السبت، عندما يلاقي الريدز برشلونة في ويمبلي، بمشاركة الأوروجوياني "إنها لحظة جميلة، لدي بعض الأصدقاء هناك، أعتقد أنها لحظة جيدة حقاً أن أعود للعب ضد ليفربول".

الأوروجوياني الدولي اختتم حديثه "الجميع يعرف أن ليفربول مهم جداً في حياتي، في مسيرتي، وعائلتي كذلك، وُلد طفلي الثاني هناك، وكانت لي أوقات جيدة حقاً هناك، أعتقد أنها لحظة جميلة بالنسبة لي".

التعليقات