موعد وتوقيت مباراة روما ونابولي اليوم السبت 15 أكتوبر 2016 والقنوات الناقلة للمباراة مباشرة على قنوات بى أن سبورت HD4 المشفرة والمعلقين على المباراة التى تقام ضمن مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الإيطالي الذى يشهد اليوم مباراتان فقط , مباراة روما ونابولي لقاء قمة الجولة ولقاء آخر في المساء يجمع يوفنتوس مع أودينيزي في تورينو علي أن تستكمل لقاء الجولة غدا .


تعود منافسات 
الدوري الإيطالي من جديد بعد توقف لمدة أسبوع لخوض المنتخبات مباريات تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا حيث ستشهد مباريات اليوم في الكالتشيو لقاء قوي يحتضنه ملعب سان باولو يجمع أبناء الجنوب فريق نابولي مع الذئاب فريق روما .




فريق نابولي صاحب الأرض والجمهور يستضيف فريق روما اليوم بحثا عن الفوز والعودة للانتصارات من جديد بعد خسارة مفاجأة في الجولة الماضية أمام أتلانتا بهدف مقابل لاشئ ليحتل فريق نابولي المركز الثاني برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز الثالث ومنافس اليوم والمنتشي بالفوز علي انتر ميلان في الجولة الماضية بهدفين لهدف , مدرب فريق روما لوتشيانو سباليتي أكد أنه يأمل أن يكون لقاء نابولي كبير مثل آخر مباراة لعبها فريقه ضد نابولي الموسم الماضي وعن ناينغولان قال اللاعب ليس في مستواه المعهود مؤخرا ولكنه يتدرب بشكل جيد. نحتاج إلى لاعبين كبار مثله .

بطاقة المباراة :

نابولي - روما
الجولة الثامنة - الدوري الإيطالي 2016/2017
ملعب 
سان باولو
التوقيت : 1:00 ظهرا
 بتوقيت جرينتش

3:00 عصرا بتوقيت القاهرة - 4:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : بي أن سبورت HD4
المعلق : رؤوف خليف .

التعليقات