توقيت وموعد مباراة مصر وغانا اليوم الاربعاء 25 يناير 2017 فى كأس الامم الافريقية 2017 والقنوات الناقل للمبراة مباشرة على قناة بى أن ماكس الرياضية HD1 بتعليق على محمد على، المنتخب المصرى فى مهمة قوية امام المنتخب الغانى من أجل التأهل الى ربع نهائى البطولة وعدم مغادرة البطولة مبكرا، مباراة مصر وغانا اليوم تقام فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة التى تشهد مباراة أخرى بين مالى وأوغندا فى نفس التوقيت.




الفراعنة والنجوم السوداء مباراة قوية فى ختام مباريات دور المجموعات فى كأس الامم الافريقية، المنتخب المصرى يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الماضية على حساب أوغندا بهدف دون رد عن طريق عبد الله السعيد فى الوقت القاتل من المباراة ليحقق الفراعنه الفوز الاول فى البطولة ويرفع رصيده الى اربعة نقاط جمعها من هذا الفوز ومن التعادل فى الجولة الاولى سلبيا امام مالى ليكفى الفراعنه التعادل او الفوز اليوم من أجل التأهل أو حتى الخسارة فى المباراة شرط خسارة مالى من أوغندا.

على الجانب الاخر المنتخب الغانى ضمن التاهل الى الدور ربع النهائى بعد أن تمكن من جمع ستة نقاط من تحقيق الفوز فى أول جولتين فى البطولة على حساب أوغندا فى الجولة الاولى بهدف دون رد عن طريق أندريه أيوا من ركلة جزاء، كما تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الثانية على حساب مالى بهدف دون رد عن طريق جيان أسامواه ليضمن الفريق ستة نقاط تضمن له التأهل الى ربع النهائى دون النظر لنتيجة مباراته امام مصر.

بطاقة المباراة:

مصر - غانا
كأس الامم الافريقية 2017 - دور المجموعات
الجولة 3 - المجموعة 4
الأربعاء 25-1-2017
الموعد: 7:00 توقيت جرينتش \ 9:00 توقيت مصر \ 10:00 توقيت مكه
القنوات الناقلة: بى أن ماكس HD1
تعليق: على محمد على

هناك تعليقان (2):

  1. هل تكون اصابة عبد الشافى هى عقاب على سوء ومجتملة كوبر ونبيه فى عدم اختيار باك ليسر مع عبد الشافى واختيار حمادة طلبة ودويدار وهم خارج الخدمة !!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف

التعليقات