جعل إرسنستو فالفيردي المدرب الجديد لفريق برشلونة الإسباني، أندر هيريرا لاعب مانشستر يونايتد على رأس الصفقات التي يريد ضمها لبطل كأس ملك إسبانيا خلال الانتقالات الصيفية.

وقد فاز اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، بجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد للموسم المنقضي 2016/2017، ولكن حتى الآن لم يتم تمديد عقد اللاعب، والذي ينتهي في يونيو من العام القادم 2018.




وأشارت بعد التقارير إلى أن برشلونة على استعداد لضم هيريرا في صفقة كبيرة بعد أن حدد فالفيردي لاعب خط الوسط السابق لفريق أتلتيك بلباو كعنصر أساسي في خطته للموسم القادم مع بلوجرانا.

ويرى أصحاب كامب نو رؤية هيريرا سيكون إضافة مثالية للفريق الذي خسر لقب الليجا هذا الموسم، مع أمثال ماركو فيراتي، ثياجو ألكانتارا وإيسكو الذين يتطلع لضمهم في السوق الصيفية.

وقد أقام فالفيردي و هيريرا علاقة شخصية وثيقة جداً خلال وقتهما معاً في سان ماميس،حيث يستعد مدرب برشلونة الجديد للعمل مجدداّ مع نجم مانشستر يونايتد إذا تمكن من الانضمام إليه في كاتالونيا.

ومع ذلك، فإن برشلونة أيضا حذرين من عدم إتاحة لاعبي خط الوسط ممن يتطلعون إليهم، مما سيجعلهم أكثر تصميماً على تقديم عرض كبير لهيريرا، ومن المرجح أن يكون إقناع اللاعب نفسه بمغادرة أولد ترافورد أكبر مهمة. 

التعليقات