صرح قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني بأنه لديه الكثير من العروض، وينظر في شأن مستقبله خلال الوقت الحالي.

ولم يظهر المهاجم ذو الخبرة على نحو بارز وأساسي بالنسبة لمانشستر يونايتد هذا الموسم منذ وصول المدرب البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو، وارتبط بشكل كبير مع الابتعاد عن النادي الكبير في الأشهر الأخيرة.

مورينيو صرح يوم الأربعاء، أنه يأمل فى بقاء المهاجم البالغ من العمر 31 عاماً، ولكن روني الذى بدأ 15 مباراة فقط فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قد يقرر ترك فريقه بحثاً عن اللعب لمزيد من الوقت.



وقد صرح روني لصحيفة الجارديان " هناك الكثير من العروض، سواء في إنجلترا أو في الخارج، وهذا هو ما يجب أن أتخذ قرارا بشأنه، اقتربت من بعض القرارات التي يجب اتخاذها خلال الأسابيع القليلة القادمة، لذا سوف أتحدث مع عائلتي ثم سأقرر، وأعتقد أنه يجب اتخاذ قرار لصالح مستقبلي مع كرة القدم، وهذا ما سأفعله ".

وتابع مهاجم منتخب إنجلترا " لقد لعبت لاثنين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، إيفرتون ومانشستر يونايتد، ولن ألعب لأي نادي آخر بالبريمير ليج باستثناء هذا الثنائي ".

واعترف روني بأنه ليس من السهل قبول وضعه الحالي، لكنه يصر على أنه كان يضع دائماً مصلحة الفريق أولاً " قبل هذا العام، لم يسبق لي أبداً أن أختفي أو أبتعد الملعب بهذا الشكل، لقد فهمت ما هو أفضل للفريق، حاولت مساعدته عندما دفع بي المدرب، لكن بالطبع أريد أن ألعب، أريد أن أكون على أرض الملعب ".

" الاعتماد على الشباب الأصغر سنناً أصابني بالإحباط، أعتقد أنني أفهم ما هو الصحيح وما هو مطلوب للنادي، وأنا أحترم ذلك، أنا سعيد أن أكون جزءً من ذلك، وأساعد النادي في الفوز بالجوائز ".

واختتم روني "هذا هو القرار الذي يجب علي اتخاذه الآن، إذا كنت أرغب في الاستمرار في ذلك أو الاستمرار في لعب كرة القدم بشكل أكثر انتظاماً، ما زلت أعتقد أنني يمكن أن أخوض جميع المباريات، إذا كنت تسألني، هل أنا أفضل الآن مما كنت عليه قبل 10 سنوات ؟، مؤكد أن الإجابة ستكون لا، لكنني ما زلت أشعر أنني أمتلك مميزات وخبرات أخرى يمكن أن تساعد الفريق ".

التعليقات