يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب، أن يحسم ليفربول الصفقات الجديدة التي سيقوم بضمها، قبل بداية الموسم المقبل، لكنه اعترف بأنه قد يتعين عليه التحلي بالصبر قبل أن يرى أول صفقة جديدة تدخل النادي بالفعل.

وقد نجح النادي الإنجليزي في ضم كل من جورجينيو ويينالدوم، ساديو ماني، جويل ماتيب، لوريس كاريوس وراجنار كلافان الموسم المنقضي، فيما يحرص كلوب على جلب المزيد من اللاعبين الجدد وتدعيم الصفوف من أجل الاستعداد للموسم القادم 2017/18، بعد أن نجح في الانتهاء بالمركز الرابع والتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



ومع ذلك، يدرك مدرب بوروسيا دورتموند السابق أن ذلك قد يستغرق وقتاً أطول مما كان يأمل في البداية، قبل أن يعلن ليفربول عن التوقيع مع أول لاعب جديد.

كلوب قال في تصريحاتٍ صحفية "أتمنى أن تبدأ التوقيعات الجديدة وتنضم إلينا غداً، لكن لسوء الحظ ليس ذلك على الأرجح ما سيكون ".

وأضاف " أفضل سيناريو هو أن ينضم جميع اللاعبين خلال فترة الإعداد قبل بدء الموسم، ولكن أنا لست متأكدًا مما إذا كان سيحدث ذلك ".

واختتم المدرب الألماني " الأمر يختلف باختلاف اللاعبين، هذه ليست مشكلة كبيرة لأننا نعلم جميعاً إذا كانوا يمتلكون اللياقة الرائعة سيكون لدينا فريق قوي حقاً، وهذا يعني أننا يمكن أن نبدأ معهم في أي وقت، لكن هذا لا يعني أنني أفضل ذلك، أحب أن يكونوا لدينا في اسرع وقت ممكن، لكننا سنرى ".

التعليقات