صرح أنطوان جريزمان أنه سعيد في ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، وأن مستقبله في أيدي رئيس النادي، حيث ارتبط الفرنسي الدولي ارتباطاً وثيقاً مع الانتقال للفريق الإنجليزي، حيث يبدو أن على رأس صفقاته الصيفية.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن جريزمان يريد أن يغادر أتلتيكو مدريد، وألا يواصل مسيرته ضمن رجال دييجو سيميوني، متطلعاً لمسيرة أخرى بداية من الموسم المقبل.




لكن في الوقت الذي يريد الفرنسي تحويل مستقبله بعيداً عن الأتليتي، يصر لاعب الهجوم على أنه لا يزال سعيداً بالنادي وأن مستقبله سيتقرر قريباً " أنا بخير هنا، الوكلاء يتواصلون مع أتلتيكو مدريد، لذلك سنرى ما سيحدث".

وواصل جريزمان تصريحاته " سأقوم باتخاذ قرار في هذا الصيف، وكما قلت أنا سعيد هنا، لقد تحدثت مع مدربيي كوك، لكن القرار في يد الرئيس ".

في الوقت نفسه، يصر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على جلب الأهداف واللاعبون الذين ييدهم هذا الصيف، مؤكداً أن نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد تسلم قائمة اللاعبين الذين يرغب في التوقيع معهم، أمثال إيفان بيريسيتش، رافاييل فاران وداني روز، وغريهم من اللاعبين الذين ارتبطت أسماؤهم بالانتقال إلى أولد ترافورد، في ظل تطلع النادي لتحسين مركزه الموسم القادم تقديم الأفضل.

التعليقات