يبدو المهاجم البلوز أقرب إلى الخروج بعد أن اتفق على أنه سيبقى بعيدا عن مركز التدريب كوبهام كما يبدأ التدريب قبل الموسم

لم ينضم دييجو كوستا إلى تدريبات تشيلسي مع زملائه استعداداً للموسم الجديد، بعد أن حصل على أجازة لتأمين الانتقال إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد، والتي قد تستمر لأسبوع قادم.




لا يزال أتلتيكو مدريد هو الخيار الوحيد أمام كوستا، الذي أُخبر أنه لم تعد هناك حاجة إليه في ستامفورد بريدج من قبل أنطونيو كونتي مدرب البلوز، عبر رسالة نصية الشهر الماضي.

وقد فتح تشلسي وأتلتيكو محادثات بشأن اللاعب، لكنهما لم يوافقا على رسوم الصفقة، فيما أوضح كوستا أنه مستعد لقبول شروط ناديه القديم، بالرغم من حظر انتقالات النادي الإسباني الذى يمنعهم من ضم لاعبين حتى يناير 2018.

وفي الوقت نفسه، فقد انتصر مانشستر يونايتد على تشيلسي بعد أن ضم روميلو لوكاكو رسمياً من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، والذي كان يتطلع كونتي أن يعوض به الاستغناء عن كوستا.

فيما يبدو حالياً أن إعادة العلاقة مجدداً بين كونتي وكوستا، والتي ساعدت في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، باتت مستحيلة.

وقد وقع تشيلسي رسمياً مع أنطونيو روديجير بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، قادماً من روما، والذي سيحصل على عطلة بسبب مشاركته في المراحل الأخيرة من كأس القارات.

التعليقات