توصل داني سيبالوس إلى اتفاق مع ريال مدريد، وفقاً لرئيس نادي ريال بيتيس أنخيل هارو.

وقد تأهل لاعب الوسط البالغ من العمر 20 عاماً، بصحبة المنتخب الإسباني إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عام، التي أقيمت في بولندا الشهر الماضي، والذي تم اختياره خلالها كأفضل لاعب في البطولة.



وكان سيبالوس مرتبطاً أيضاً بالانتقال إلى برشلونة، لكن ريال مدريد يبدو أنه فاز على منافسه بالحصول على اللاعب، حيث أكد هارو أن ناديه يجري محادثات مع بطل الدوري الإسباني من أجل إنجاز وإنهاء الصفقة.

وقال هارو فى مؤتمر صحفى " دانى رفض عرضنا بتمديد عقده مع بيتيس، فيما قال ريال مدريد أنهم توصلوا لاتفاقٍ مع اللاعب، وكلا الناديان يتحدثان الآن، وخلال ساعات أو أيام سيتم الاتفاق إتمام الصفقة ".

وأضاف "كما قلنا من قبل، لا يوجد لاعب لا غنى عنه وبيتيس يأتي قبل كل شيء، حتى الرئيس، سيأتي لاعبين آخرين، وربما المزيد من اللاعبين الشباب الذين قدموا مواسم كبيرة، سوف يأتون وسوف يستمرون في الذهاب ".

ولقد أشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يتطلع إلى  إنهاء اصفقة سيبالوس بقيمة 18 مليون يورو، الذي من المتوقع أن يوقع عقداً مدته ست سنوات.

ومن المقرر أن يصبح ثاني توقيع لريال مدريد للموسم المقبل، بعد أن حصل على ثيو هيرنانديز من أتلتيكو مدريد مقابل 24 مليون يورو.

سيبالوس خاض 65 مباراة في الدوري الإسباني، بعد أن تم تقديمه للمرة الأولى مرة في بيتيس في أبريل 2014، فيما سطع نجمه مع بيتيس خلال موسم 2016/17، قبل الظهور المذهل في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عام.

التعليقات