ألمح أليكسيس سانشيز إلى أنه يسعى لمغادرة أرسنال، بتأكيد رغبته اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وقد فشل فريق أرسنال في احتلال مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 20 عاماً، بعد أن احتل المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.



سانشيز سجل خلال 24 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي، لكن أصحاب ستاد الإمارات تراجعوا كثيراً، خاصة بعد النتيجة المهينة التي تلقاها الجانرز 10-2 بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الدولى التشيلي البالغ من العمر 28 عاماً، والذى يتبقى له موسم وحيد في عقده مع أرسنال، أظهر نواياه لأول مرة فى مقابلة تليفزيونية.

وقال سانشيز للقناة في تصريحاته "أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "القرار ليس بيدي وحدي، يجب أن أنتظر قرار أرسنال".

وقد تم ربط سانشيز بقوم مع الانتقال إلى أحد أندية مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ وباريس سان جرمان أيضاً، وهي الأندية الأوروبية التي أظهرت اهتماماً باللاعب التشيلي.

وقد نفى أرسين فينجر، التقارير التي قالت باتفاق سانشيز على عقد جديد، عندما تحدث إلى وسائل الإعلام يوم السبت بعد فوز أرسنال في لقاء ودي خلال فترة ما قبل موسم على حساب سيدني.

وقبل المباراة ضد سيدني، أكد فينجر أنه كان على اتصال منتظم مع ألكسيس بشأن مستقبله " لقد تحدثت إليه من خلال الرسائل النصية وكان إيجابيا جداً ".

وقد سجل أليكسيس 24 هدفا، إضافة إلى 10 تمريرات حاسمة الموسم الماضي، قبل مساعدة بلاده في الوصول إلى نهائي كأس القارات، فيما لا يتوقع فينجر انضمامه للفريق قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

هناك تعليق واحد:

التعليقات