كرر المهاجم الإسباني ديجو كوستا إعلان رغبته في الانضمام إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف قبل إغلاق باب الانتقالات، مصراً على أنه لن يعود إلى صفوف تشيلسي مجدداً.

ويتدرب الإسباني الدولي منفرداً في مسقط رأسه في لاجارتو، بالبرازيل، بعد أن أكد أنطونيو كونتي أن كوستا لم يكن في خططه قبل الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وكان من المتوقع أن يرحل كوستا عن ستامفورد بريدج في الأشهر الحالية، على الرغم من أن حظر الانتقالات المفروض على فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وفى محاولة للضغط من أجل العودة إلى العاصمة الإسبانية، اتخذ كوستا إجراء قانونياً ضد تشيلسي، وأصر على أنه سيظل غائباً عن الفريق الأول لتشيلسي حتى يتم إكمال الصفقة.

الآن، بعد اجتماع مع الاتحاد الإنجليزي في مسقط رأسه بالبرازيل، أصدر كوستا بياناً فيما يتعلق بالتحول إلى الدوري الإسباني "يجب أن أعود إلى أتلتيكو مدريد، نحن في طريق مسدود لأن تشيلسي لا يريدون الإفراج عني ".

وأضاف " أعتقد ان هذا الوضع سيحل قريباً بالعودة إلى إسبانيا ".

وقد وصلت علاقة كوستا مع مدرب البلوز كونتي إلى طريق مسدود بعد رغبة المهاجم في الرحيل إلى الدوري الصيني لنادي تيانجين كوانجيان في يناير الماضي، قبل أن يعلن كونتي عدم رغبته في تواجد كوستا على الرغم من تسجيله 20 هدفاً وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات