اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من التوقيع مع لاعب جديد يعزز به صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات على أعتاب إنهاء صفقة مدافع فريق باريس سان جيرمان سيرجي أورير.


وأشارت التقارير الصادرة اليوم الخميس إلى أن اللاعب الدولي لمنتخب كوت ديفوار، سيوقع على صفقة بعقد لمدة خمس سنوات مع مانشستر يونايتد، والذي سيعزز من الخيارات المتاحة أمام المدرب البرتغالي للشياطين جوزيه مورينيو في مركز الظهير الأيمن، مع أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان الخيارات الحالية.


وقد شارك أورير في 57 مباراة مع باريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي منذ انضمامه للنادي في عام 2014، والذي انضم في البداية على سبيل الإعارة من تولوز قبل أن ينتقل بصفة دائمة في عام 2015.

وسوف ينهي هذا التحرك المسيرة الناجحة للاعب الإيفواري في بارك دي برينس، في الرابعة والعشرين من عمره، والذي فاز بلقبتين لبطولة الدوري الفرنسي، وثلاثة لكأس الرابطة الفرنسية وثلاثة أخرى لبطولة كأس فرنسا أيضاً. جدير بالذكر أن سيرجي أورير شارك في 39 مباراة دولية مع منتخب كوت ديفوار، وتمكن خلالها من الفوز بكأس أمم أفريقيا لعام 2015.

التعليقات