تم ترشيح المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بقوة لتولي تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، من قبل الدولي الألماني السابق كريستوف ميتزلدر.

وقد تمت إقالة كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ بعد بداية سيئة للغاية لهذا الموسم، والتي بلغت ذروتها بالهزيمة التي تلقاها الفريق في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.



ويلي ساجنول تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت في الوقت الحالي، بينما بات مدرب بوروسيا دورتموند السابق توماس توشل و جوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم من بين المتسابقين على تولى بشكل دائم.

ويدعم المدافع السابق لفريق ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ميتزلدر إسناد المهمة بشكل دائم لمدرب ليفربول الحالي كلوب، الذي قاد دورتموند إلى لقبين لبطولة الدوري الألماني خلال فترة عمله في سيجنال إدونا بارك.

ميتزلدر قال في تصريحاته لـ سكاي سبورت ديوتسكلاند " كلوب مدرب كبير في إدارة الفرق، ويمكن أن يصل بفريق بايرن ميونيخ لشكل رائع ".

وأضاف " جوليان ناجلسمان مدرب رائع ولكن بايرن ميونخ هو بالطبع فريق كبير، ذو قيمة كبيرة للغاية بختلف تماماً عن هوفنهايم، من وجهة نظري، جورجن كلوب سيكون جاهزاً وهو الأنسب بين جميع المرشحين ".

التعليقات