أكد اللاعب المصري محمد صلاح، أنه انتقل إلى ليفربول من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبدو أن هذا الطموح يستبعد أي تحرك وشيك إلى ريال مدريد.

وقد ظهر المصري الدولي، في شكل مذهل منذ الانضمام إلى الريدز في صفقة أبرمها النادي خلال فترتة الانتقالات الصيفية الماضية من روما الإيطالي.

وقد نجح صلاح في تسجيل 20 هدفاً وشارك في أربعة أخرى، في الوقت الذي اعتراف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بأنه معجب باللاعب المصري، مشيراً إلى إمكانية ضمه مستقلاً.



على الرغم من ذلك، سعى صلاح لإغلاق تلك الشائعات من خلال الإعلان عن ارتباطه بفريق ليفربول، مؤكداً إلى أنه يسعى لمساعدتهم في التتويج بأفضل الألقاب.

وقال صلاح لموقع ليفربول الرسمي " التواجد بالنسبة لي هنا جيد للغاية، أعتقد أنه يمكنني أن أصح أفضل 100 بالمائة، يمكن أن أتحسن في أشياء كثيرة، لذلك يجب أن أعمل شكل جاد، يجب أن أتطلع للأفضل ".

وأضاف " أعلم أن ليفربول لم يفز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لفترة طويلة، لذلك أنا أحب أن أفوز به معهم، لدينا فريق كبير، لدينا مدرب كبير، لذلك كل شيء جيد في النادي، وأنا أثق أنه يمكن أن نفوز بالبطولات هنا معاً ".

وعن انتقاله إلى الريدز " في حين كنت في تشلسي، وأتينا للعب في أنفيلد، أتذكر أنني قلت لنفسي، يجب أن يوم وألعب هنا، بعد أن كنت شهدت الأجواء، كان هذا الجو لا يصدق، حقاً كنت سعيداً جداً للعب هنا ضد ليفربول، والآن أنا أكثر سعادة للعب مع ليفربول ".

واختتم  " كنت أقول لنفسي، أريد أن أعود إلى إنجلترا، كان دائماً في ذهني العودة إلى هنا، أردت أن ألعب هنا، عندما أدركت أنني كنت قريباً جدا من المجيء إلى هنا، كنت سعيداً جداً، وبعد أن تحدثت إلى رئيس مجلس الإدارة للمرة الأولى بعد الاتفاق الاتفاق، كنت أكثر سعادة ".

التعليقات