اعترف اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بأن الفضل في المستوى الرائع والأهداف المدهشة التي يقوم بتسجيلها هذا الموسم يرجع لمدربه يورجن كلوب.


وقد وقع المصري على عقد يقضي بانضمامه للريدز قادماً من روما خلال انتقالات الصيف الماضية، ومنذ ذلك الحين أدهش الجميع بقدرته على تسجيل الأهداف الرائعة بشكل غير عادي.




محمد صلاح نجح في تسجيل 15 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الايطالي خلال الموسم الماضي، و 14 خلال الموسم السابق له، لكنه لا يصدق هذا الموسم، والذي سجل خلاله بالفعل 15 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.


صلاح تحدث خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس عن مدربه كلوب " مع مدربي الحالي، أصبحت الآن أقرب إلى تجسيل الأهداف أكثر مما كنت في أي ناد آخر، أنا دائماً على مقربة من تسجيل الأهداف حتى أستطيع أن أسجل ".


وتابع عن زملائه في الفريق " في البداية عندما وقعت لفريق ليفربول، كان الأمر مختلفاً قليلاً عن روما، ولكن سرعان ما كنت أعرف ما يريده المدرب مني، إمكانيات اللاعبين زملائي يجعل كل شيء أسهل بالنسبة لي ".


وأضاف " من اليوم الأول، كنت أعرف ما أردت القيام به وسجلت الأهداف في ما قبل الموسم، حتى كانت لي هذه البداية الجيدة ".


واختتم الفرعون الصغير " صراحةً، نعم كنت أتوقع أن أسجل الكثير من الأهداف، أنا دائما أقول عندما تعمل جيداً يساندك الحظ، تتوقع أكثر وسوف تحصل على ما تستحقه ".

التعليقات