أصبح مدافع فريق توتنهام الإنجليزي ومنتخب بلجيكا توبي ألديرويرلد مستعداً للرحيل عن صفوف السبيرز، بعد أن وصلت المحادثات حول تجديدعقد اللاعب لطريق مسدود مع ناديه الحالي.

ويحظى ألديرويرلد باهتمام كبير من العديد من الأندية داخل إنجلترا على رأسها مانشستر يوناتيد، وخارجه بالقارة العجوز، كفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني الذي يرى في ضم المدافع البلجيكي فائدة كبيرة وإضافة له.




وقد كان ألديرويرلد أفضل مدافع في إنلجرتا خلال العامين السابقين، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة خلال لقاء ريال مدريد بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما أغفل بوتشيتينو ضم اللاعب بعد جاهزيته وتعافيه من الإصابة، لمواجهة أرسنال في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي، والذي لم يخض أي مواجهة بالبريميرليج منذ إصابته.

وعلى الرغم من ضم مدرب سبير لمدافعه البلجيكي في لقاء يوفنتوس بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن اللاعب لم يعد يقبل البقاء في الفريق، ويريد الرحيل، بعد أن أصبح جان فيرتونجين ودافينسون سانشيز أولى خيارات مدرب توتنهام الدفاعية في كل لقاء، وهو شئ لم يكن لأحد أن يتصوره قبل عام، حينما كان توبي لاعباً حيوياً وهاماً للغاية في تشكيلة الفريق.

وتشير التكهنات إلى أن بوتشيتينو قد توصل مع نادي توتنهام إلى اتفاق حول مصير اللاعب صاحب الثمانية وعشرين عاماً، ووافق بالفعل على رحيله خلال الانتقالات الصيفية القادمة، مما سيجعل مانشستر يونايتد يتحرك لضم اللاعب، حيث يسعى مورينيو لتعزيز خط دفاعه بلاعب جديد، خاصة مع المهارات والإمكانيات الرائعة التي يملتكها المدافع البلجيكي.

التعليقات