يعتقد أسطورة الأرسنال إيان رايت، أن ليفربول سيكافح بكل قوة من أجل الحفاظ على لاعبه المصري محمد صلاح هذا الصيف، إلا أنه يتوقع أن يسير الجناح بخطى فيليب كوتينهو زميله السابق في الريدز، في الانتقال إلى الدوري الأسباني.

وقد سجل صلاح 28 هدفاً خلال 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز هذا الموسم، وهي بداية لرائعة للغاية خلال موسمه الأول بعد الانتقال مقابل 36 مليون جنيه إ إسترليني إلى ليفربول من روما.




اللاعب المصري سجل أربعة أهداف خلال مباراة ليفربول أمام واتفورد والتي انتهت 5-0 يوم السبت الماضي، ويمكن أن يتوج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام في نهاية الموسم.

ومع ذلك ، يعتقد رايت أن ليفربول سيخوض قتالاً من أجل الحفاظ على صلاح، متوقعاً أن يتحرك ريال مدريد الإسباني من أجل ضم اللاعب المصري الدولي.

وقال رايت في تصريحاته لصحيفة صن " القضية الرئيسية بالنسبة لليفربول هي ما إذا كان اللاعب سيواصل مسيرته بالقميص، أو التحول للون آخر كالقميص الأبيض مثل ريال مدريد ".

وقد كانت عروض صلاح مع ليفربول هذا الموسم استثنائية، حيث تصل إلى المرحلة التي تجعل إجراء المقارنات مع أفضل لاعبي الفريق السابقين الماضي عديمة الجدوى كونه يتفوق عليهم جميعًا.

وواصل راي " ومن المفارقات أن يقدم هذا الأداء الرائع، هل تقول لي عندما تبدأ عملية إعادة البناء في ريال مدريد، والتي يحتاج إليها الملكي بقوة، لن يكون صلاح على رأس قائمة المطلوبين؟ ".

ومن الواضح أن ليفربول سيحارب من أجل الحفاظ على لاعبه بكل قوة وعدم تكرار سيناريو كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة، وعلى الرغم من كون التعاقد مع اللاعب المصري يمتد حتى عام 2022، إلا أنها معركة سيجدون صعوبة في الفوز بها.

التعليقات