يعتقد ديفيد لويز أن مستقبل فريق تشيلسي سيكون أكثر إشراقاً، إذا ترك أنطونيو كونتي تدريب الفريق في الصيف، في ظل توقع كبير بمغادرة المدرب الإيطالي للفريق الإنجليزي.

وقد أصر كونتي مراراً وتكراراً على أن علاقته جيدة مع لويز، رغم إعتماده على أندرياس كريستينسن على حساب المدافع البرازيلي، على الرغم من أدائه الرائع في مباراتي دوري أبطال أوروبا ضد روما.




ولا يزال مستقبل لويز مع تشيلسي قائماً، ولكن هناك قلقًا بشأن افتقاره للفرص في ظل تواجد كونتي بعد أن بدأ أربع مباريات فقط منذ أن تم استبعاده للمرة الأولى حينما واجه البلوز فريق مانشستر يونايتد على ستامفورد بريدج في الخامس من نوفمبر الماضي.

وقد كان آخر ظهور للويز مع فريقه، خلال الهزيمة 4-1 من قبل واتفورد في الخامس من فبرايرالماضي، عندما كافح بقوة ضد المهاجم القوي تروي ديني.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، يعاني من إصابة في ركبته منذ ذلك الحين وقام بزيارة لبرشلونة، ليرى أحد المتخصصين في إصابته، التي اندلعت بعد تعامل سيرجيو أجويرو معه في الموسم الماضي.

ومن المرجح أن يغيب لويس لمدة تصل إلى شهر آخر، رغم أنه يستهدف العودة إلى تشكيلة الفريق في مواجهة توتنهام بداية أبريل القادم.

ويعتبر لويز أهم عناصر فريق تشيلسي في رؤية جماهيره، بعد نجاحه في الفوز بأربعة ألقاب على مدى فترتي تواجده في ستامفورد بريدج ، وأبرزها حصول النادي على لقب دوري أبطال أوروبا لعام 2012.

وفي الوقت الحالي، يرتبط كونتي بقوة بالانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي خرج بالفعل من دوري الأبطال على الرغم من صيفه الكبير للغاية في الإنفاق.

وتعهد كونتي بالفعل بالاستمرار في عقده مع تشيلسي، الذي يمتد حتى عام 2019 ، لكن هناك خطط أخرى قائمة مع الاعتقاد بأن مدرب إيطاليا السابق يدرس خياراته.

وقد كانت الشكاوى الرئيسية لمدرب تشيلسي هي عدم وجود دعم في سوق الانتقالات، ولم يتمكن في إخفاء إحباطه بسبب الأعمال التي قام بها نادي غرب لندن.

التعليقات