يحرص البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، على القيام بتحركات مالية كبيرة هذا الصيف، لكن أبطال البوندزليجا ليسوا على استعداد للسماح له بالرحيل مقابل أي ثمن.

ويستعد فريق بايرن ميونيخ لإيقاف أي تحرك لـ ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد هذا الصيف، رغم رغبة المهاجم في مغادرة ملعب أليانز أرينا.

ومن المقرر أن يستضيف بايرن ميونيخ فريق زين الدين زيدان في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء المقبل، مع تكهنات بأن ليفاندوفسكي قد يصطف في صفوف اللوس بلانكوس في الموسم المقبل.




وسيعزز ريال مدريد خطه الأمامي هذا الموسم، حيث يصارع كريم بنزيمة أمام المرمى ويضيع الكثير من الأهداف السهلة، بينما لم يتمكن جاريث بال من تحقيق أي تأثير مع الفريق بعد سلسلة من الإصابات.

ويُنظر إلى ليفاندوفسكي على أنه الإضافة المثالية للملكي، حيث أحرز اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، 39 هدفاً في 43 مباراة عبر جميع المسابقات مع أبطال البوندزليجا.

ويحرص البولندي الدولي، الآن على اتخاذ خطوة كبيرة قبل أن توشك مسيرته مع كرة القدم على النهاية، وفي وقت سابق من هذا الموسم تحول من وكيل أعماله بعد عشر سنوات، سيزاري كوشارسكي، إلى بيني زاهافي، الذي سبق أن مثل ريو فيرديناند، كارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو.

ويستمر عقد ليفاندوفسكي الحالي مع بايرن ميونيخ حتى صيف عام 2021، ومع ذلك، فإن بطل الدوري الألماني يستعد لبذل جهوده للحفاظ على أحد أهم لاعبي وأعمدة الفريق.

وبالنظر إلى مركزهم كواحد من أكبر الأندية في كرة القدم الأوروبية، لا يشعر البافاريين بأنهم يمكن أن يضطروا إلى بيع أي لاعب يريدون الاحتفاظ به، بينما يريدون أيضاً إعطاء المدير الجديد نيكو كوفاتش أفضل فرصة ممكنة لتحقيق النجاح.

ويأمل ريال مدريد في أن السهولة التي تم بها التوصل إلى اتفاق لانتقال جيمس رودريجيز إلى ألمانيا من شأنه أن يساعدهم في المفاوضات مع ليفاندوفسكي، ولكن يبدو أن سعيهم لرجل بوروسيا دورتموند السابق لن يكون سهلاً.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها الناديان نفسيهما في هذا النوع من المواقف، حيث كان بايرن قد رفض في وقت سابق بيع فرانك ريبيري في عام 2009، على الرغم من حصوله على أرين روبن من سانتياجو برنابيو في وقت سابق من ذلك العام.

التعليقات