أوضح نيمار لفريق باريس سان جيرمان، أنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، لكن أصحاب الثلاثية الفرنسية لن يسمحوا لصفقتهم الثمينة أن تغادر بدون قتال.

وقد أعلم اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 26 عاماً، مجلس إدارة النادي، أنه يريد التحول إلى بطل دوري أبطال أوروبا، بعد عام واحد فقط من تحقيق رقم قياسي عالمي بلغ 222 مليون يورو (200 مليون دولار/262 مليون دولار)، قادماً من برشلونة في الصيف الماضي، فيما يريد البارسيين الاحتفاظ بلاعبهم بشدة.

واجتمع وكيل نييمار بيني زاهافي، مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الـ13 من مايو، قبل الاجتماع مع محامي نيمار بعد يوم واحد مع والد اللاعب.




في هذه الأثناء ، قام زاهافي بطرح روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ كبديل للبرازيلي الذي تولى مؤخراً منصب وكيل البولندي الدولي، إلا أن رغبة هي الاحتفاظ بخدمات اللاعب، الذي يرتبط بعقد حتى عام 2022.

وإذا نجح مدريد في إبرام الصفقة، فمن غير المتوقع الانتهاء منها قبل نهاية كأس العالم، والذي ينتهي في الـ15 من يوليو.

منذ انتقاله إلى فرنسا، كانت هناك تقارير تفيد بأن الفريق الفرنسي كان مجرد نقطة انطلاق للبرنابيو، وقد أوضح المهاجم أن هذه هي الوجهة التي يرغب في الوصول إليها عند فتح نافذة الانتقالات.

نيمار لم يظهر مع الباريسيين عندما حقق فريقه لقب كأس دوري الدرجة الأولى الفرنسي، عندما كان في البرازيل يتلقى العلاج من إصابة في قدمه والتي أبعدته عن الملاعب طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

على الرغم من هذا، فإن الخطة القادمة من PSG، هي أن اللاعب سيظل في النادي في الموسم المقبل، حيث صرح أوناي إيمري المدرب المنتهية ولايته في تصريحاته لـ كادينا سير" لن أكون المتحدث الرسمي باسم نيمار، لكن أعتقد أن الموسم القادم سيبقى في PSG، سيكون هذا هو الشيء الصحيح للاعب وللنادي ".

وكرر رئيس النادي ناصر الخليفي هذا الرأي واتهم وسائل الاعلام الإسبانية بالتعمد لتحريك اللاعب " من قال أنه لن يبقى هنا؟ هل قال أحد ذلك؟ لا أحد، لديه عقد معنا وسيبقى 2000٪ ".

وأضاف " لا تزال وسائل الإعلام الإسبانية تعمل لصالح الأندية الإسبانية وضد الأندية الفرنسية، ووسائل الإعلام الفرنسية لا أعرف من الذي يعملون من أجله ".

ومع ذلك ، كان هناك تراجع في هذا الموقف مؤخرًا، حيث قال خليفي ليكيب " لا شيء، ولا أحد أكبر من النادي، وليس المدرب ولا اللاعبين، النادي هو دائماً وسيكون الأول، إنه أكبر، إذا كان شخص ما لا يقبل ذلك وليس سعيدًا، فسيغادر ".

على الرغم من مشاكل الاصابة، تمكن نيمار من تسجيل 28 هدافاً خلال 30 مباراة في الموسم الماضي لـ PSG ، وصنع 19 لاعبين آخرين، واعتبر مناسباً بشكل كاف للظهور في المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018.

التعليقات