صرح نجم نادي مانشستر يونايتد بول بوجبا، بأنه يرتبط بعقدٍ مع ناديه الحالي، رداً على الشائعات التي خرجت مشيرة إلى أنه سينضم إلى باريس سان جيرمان.

وأصبح بوجبا أغلى لاعب في العالم عندما غادر يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في عام 2016، ولكن اللاعب الفرنسي فشل في الارتقاء على المستوى الفني إلى مستوى سعره الكبير.

وكان جوزيه مورينيو قد أسقط بوجبا خلال مراحل من الموسم الماضي، بينما كان يناضل من أجل الشكل واللياقة البدنية ولكن لاعب خط الوسط يصر على أنه ليس لديه مشكلة مع مورينيو.



ومن المؤكد أن باريس سان جيرمان يحرص على التعاقد مع بوجبا، إذا أكمل نيمار الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن المهاجم الفرنسي يقول إنه في " أولد ترافورد " خلال الوقت الحالي. "باريس سان جيرمان؟ أنا في مانشستر يونايتد، لدي عقدي هنا في الوقت الحالي، كل ما يثار هي مجرد كلمات ".

وتابع نجم يوفنتوس السابق  " هذا هو، أنا أركز على كأس العالم، من الرائع دائمًا اللعب مع لاعبين رائعين، لكن هذا لا يعني أنني أريد الذهاب إلى هناك ".

وعلى الرغم من ابتعاده عن المشاركة ما يقرب من أربعة أشهر من الموسم الماضي، تمكن بوجبا من تسجيل ستة أهداف وساهم مع الشياطين الحمر في عشر تمريرات حاسمة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات