يتطلع فريق تشيلسي إلى إرسال كالوم هدسون أودوي إلى نادي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال انتقالات يناير، بعد فشل اللاعب الشاب في المشاركة مع الفريق الذي يقوده ماوريزيو ساري، وفقاً للتقارير.

وقد تمتع هدسون أودوي بموسم سابق رائع للغاية تحت إشراف الإيطالي، على الرغم من فشله في الانضمام لتشكيل الفريق الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب وفرة الفريق من المواهب الهجومية.

والآن ذكرت قناة سكاي سبورتس أن ساري قد أعطى الضوء الأخضر لرؤساء تشيلسي لمحاولة العثور على نادي يرحل إليه هدسون أودوي على سبيل الإعارة عند إعادة فتح النافذة في يناير.



ويفضل هدسون أودوي الانضمام إلى صفوف فريق ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يلعب خلاله بانتظام، على الرغم من استبعاده من أي منافسين المراكز الستة الأولى، لذا يبدو أنه من المحتمل أن ينتهي به المطاف في نادي من أندية الوسط والقاع، حيث أبدى كل من بيرنلي وساوثهامبتون اهتمامهما بجلب جناح جديد في يناير.

ويتمتع ساري ببداية رائعة، لم يتلق أي هزيمة في مسيرته كمدرب في تشيلسي، رغم أن بعض مشجعي الفريق لم يكونوا راضين خلال مقدار الوقت الذي قضاه بشأن الناشئين.

ولم يبرز هدسون أودوي، الذي ظهر مرتين في الدوري الممتاز الانجليزي خلال فترة تواجد أنطونيو كونتي الموسم الماضي سوى لمدة 35 دقيقة في الدوري الأوروبي، تحت قيادة الساري حيث تواجد فقط على مقاعد البدلاء أمام باتي بوريسوف.

وكان ساري قد اقترح في بداية الموسم أن يلعب هدسون أودوي دورًا في تشيلسي، إلا أن أمثال إيدن هازارد وبيدرو وويليان كانت جميعها مفضلة.

وفي حديثه عن الشاب في أغسطس الماضي، قال الساري: "إنه لاعب صغير جداً، يجب أن ننتظر، في المستقبل سيكون لاعبًا قويًا للغاية ".

التعليقات