تقديم من موقع عمالقة الكورة عن لقاء ألمانيا وإستونيا : حيث يفتح استاد أوبيل أرينا أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين ألمانيا وإستونيا ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة ليورو 2020 .لقاء يسعي فيه الالمان لتحقيق العلامة الكاملة بالفوز بمباراتيه في التصفيات، كانت آخرها على حساب بيلاروسيا، السبت الماضي، بهدفين دون رد.

يدخل المانشافت هذا اللقاء وهو قادم من فوز مهم على حساب منتخب بيلاروسيا بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، وكان المنتخب الألماني قد خاض مباراة ودية أمام منتخب صربيا منذ أيام قليلة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في ظل استبعاد ثلاثي بايرن ميونيخ، ماتس هوميلز وجيروم بواتينج وتوماس مولر.
مباراة ألمانيا وإستونيا في تصفيات يورو 2020

علي الجانب الاخر خاض منتخب إستونيا مبارتان فقط في التصفيات حتى الآن، وكانت أمام منتخب أيرلندا الشمالية، وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد قبل ان يخسر فى لقاء العودة بهدفين مقابل هدف، ويدخل المنتخب فى المركز الرابع بدون نقاط ويليه منتخب بيلاروسيا فى المركز الأخير بفارق الأهدف فى مجموعة تضم كلامن هولندا وألمانيا وأيرلندا الشمالية وبيلاروسيا. تحوم الشكوك حول مشاركة نجم منتخب ألمانيا جوندوجان في مباراة اليوم بسبب الاصابة التى تعرض لها في مباراة الفريق امام بيلاروسيا .

ويتولى سورج، مساعد يواكيم لوف، مهمة قيادة ألمانيا أمام بيلاروسيا وإستونيا، نظرًا لمعاناة المدير الفني للمانشافت من أزمة صحية تمنعه من التواجد على مقاعد البدلاء خلال هذه الفترة. ويعتمد المنتخب الالمانى علي عناصره الشابه في المرحلة القادمة حيث يعتمد الفريق علي خدمات ليروى ساني وجنابري الاجنحه الشابة الي جانب عامل الخبرة في ماركو رويس ومانويل نوير الذي قدم اداء ملفت في المباراه السابقه والعودة بالمانشافت لمنصة البطولات .

التعليقات