أشارت بعض التقارير، إلى أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ومهاحم فريق برشلونة الإسباني، يفكر جدياً في ترك النادي الكتالوني، بنهاية تعاقده، الذي ينتهي بنهاية يونيو من العام بعد القادم 2018.



وجاءت نية ميسي في ترك بطل الدوري الإسباني، نظراً لتخلي النادي عنه في أزمته مع قضية التهرب الضريبي، حيث يشعر ميسي أنه لاعب مُضطهد وغير محمي من قبل مسؤولي برشلونة، ويعاني من حملات تشويهية مدبره، والذي يعيش عاماً سيئاً للغاية، حيث خسر نهائي كوبا أمريكا للعام الثاني على التوالي، مما أدى إلى اعتزاله اللعب الدولي، وفشل بصحبة فريقه في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

في الوقت الذي يتخلى فيه برشلونة عن ميسي، يشعر الأرجنتيني باهتمام بالغ بزميله نيمار البرازيلي، باعتباره سيكون مستقبل البلوجرانا، وتناسو ميسي، الذي رفض الرحيل وفضّل الاستمرار في الدفاع عن ألوان الكتلان، وجلب العديد من الألقاب والبطولات القارية والمحلية، ولم تكن في خططه ترك برشلونة من قبل.

وعلى الرغم من إشارة تلك التقارير التي تناقلتها الصحف، إلى خروج ليو ميسي إلى نادي أوروبي كبير خلاف برشلونة بعد نهاية تعاقده، والذي قد يكون بصفة قوية تشيلسي أو مانشستر سيتي الإنجليزيين، إلا أن جوسيب بيبس، المتحدث باسم النادي الكاتالوني، نفى ذلك قائلاً "نحن على اتصال دائم بميسي، إنه هادئ للغاية، ولم يشر إلى أي نية أو رغبة في ترك برشلونة".

التعليقات