اعترف واين روني بأنه يشعر بدافع إضافي بعد تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب جديد لفريق مانشستر يونايتد، وبات حريصاً على إقناع البرتغالي.

وبعد أن تمت إقالة لويس فان جال في مايو المنقضي، جاء مورينيو الذي يسعى لتكوين قوة كبيرة وفريق مخيف مرة أخرى في أولد ترافورد.

ومن حيث دور روني المحتمل، أشار المدير الجديد إلى أنه ينوي استخدام قائد منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد، البالغ من العمر 30 عاماً، والذي يلعب في مركز أعمق بخط الوسط لناديه ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة، كجزء من هجومه.


روني، مع الشياطين الحمر منذ عام 2004، يمكث خلف السير بوبي تشارلتون صاحب الـ249 بفارق 4 أهداف في قائمة هدافي النادي على مر تاريخه، قال في تصريحاته "أنا متحمس جداً للعمل مع جوزيه هذا الموسم، إنه واحد من أفضل المدربين في العالم".

وأضاف "إنها لحظة رائعة لمانشستر يونايتد، كنت دائماً احترم مورينيو كشخص و مدير فني على حد، إنه رجل لطيف، وأحد المدربين الأكثر نجاحاً في كل العصور، أنا متأكد من أن جميع اللاعبين سيكونون سعداء للعمل تحت قيادة جوزيه".

وواصل "لقد لعبت ضد العديد من الفرق التي قادها مورينيو على مر السنين، لا أتذكر أي مباريات سهلة منها، جميع الفرق التي دربها كانت منضبطة تكتيكياً ومن الصعب هزيمتها، والأهم من ذلك، كان ناجح دائماً".

واختتم قائد مانشستر يونايتد روني "مورينيو سوف يجلب كل هذه الصفات معه لنا، أنا متأكد أنه سيكون لديه أفكاره الخاصة، ولكن أهم تلك الصفات ستكون خبرته، حيث قاد من الكثير من الفرق الناجحة طوال حياته المهنية وجميع تلك التجارب ستكون حيوية".

التعليقات