رفض البرتغالي جوزيه مورينيو الكشف عن كون أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، أحد الأهداف التي يسعى مانشستر يونايتد لضمها خلال الانتقالات الصيفية أم لا.

وقد أكدت العديد من التقارير خلال الأشهر الماضية، اهتمام الشياطين الحمر بالفرنسي الدولي لعدة أشهر، ليكون أولى الصفقات التي يسعى عملاق إنجلترا لضمها خلال الانتقالات القادمة، في الوقت الذي تم طرح قيمة مادية كبيرة لفصل الصيف، مع فتح جريزمان مؤخراً الباب أمام إتمام الصفقة المحتملة.

جريزمان صرح في برنامج تلفزيوني فرنسي إن نسبة فرصته في الانضمام إلى مانشستر يونايتد تعادل عشرة بالمائة حالياً، قبل أن يصرح لـ ليكيب أنه مستعد للذهاب وخوض هذا التحدي الكبير.



على الرغم من ذلك، مورينيو صرح لقناة بي إن سبورتس بعد أن حقق لقب الدوري الأوروبي بالفوز في النهائي على حساب أياكس "أنا لا أريد أن أتحدث عن جريزمان لأن ذلك لن يكون تصرفاً محترماً تجاه نادي أتليتيكو مدريد".

وتابع البرتغالي " كما لا أحب أن يتحد الآخرون عن لاعبي فريقي، أنا لن أتحدث عن أنطوان أيضاً"، في الوقت الذي اعترف مورينيو خلال التصريحات ذاتها أنه قد حدد بالفعل الأهداف التي يريد ضمها.

وأضاف مورينيو "إد وودوارد لديه قائمة بمن أريد منذ أكثر من شهرين، وحتى الآن الأمر متروك له ولوكلاء هؤلاء اللاعبين ".

وسيكون على مانشستر يونايتد أيضاً اتخاذ قرارات بشأن اللاعبين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء أمثال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ومايكل كاريك.

التعليقات