يصر باكو ألكاسير لاعب فريق برشلونة الإسباني، على أنه سعيد في ناديه الحالي، لكنه لا يعرف شئ عن مستقبله حتى الآن.

في ظل تعرض الأوروجوياني لويس سواريز للإيقاف، دفع لويس إنريكي بلاعبه  ألكاسير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، خلال لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا سجل الذي إنتهى بثلاثة أهداف مقابل هف وحيد على حساب ديبورتيفو ألافيس على ملعب فيسنتي كالديرون، الذي استقبل آخر مبارياته قبل الإغلاق.

وقد كان ظهور المهاجم الإسباني في موسمه الأول في كامب نو نادراً، حيث بدأ ستة مباريات فقط في الدوري الإسباني بعد انضمامه من فالنسيا مقابل 30 مليون يورو.



ألكاسير يشعر بأن الوضع تحسن كثيراً هذا الموسم، وكان سعيداً لإنهائه على مستوى عالي، ولكنه يعي جيداً أن القرار في بقائه للموسم القادم 2017/18، لن يكون في يده وحده، فقد قال في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة " إننى أعيش فقط الوقت الحالى، وأنا سعيد هنا ".

وواصل المهاجم الإسباني " الأمر ليس متروكاً لي لأقرر ما سيحدث في الموسم المقبل، هو قرار الإدارة والمدربين، لكن في النهاية، كان العمل الشاق الذي أٌقوم به ينعكس على الملعب، مما يساعد الفريق على تحقيق هدف مهم، أنا سعيد جداً لإنهاء الموسم على هذا النحو ".

وأضاف " لقد تقدمت من أسفل إلى أعلى خلال الموسم، أنا دائماً في أحاول التفكير في الحاضر وفي المباراة القادمة، وفي النهاية نحصل على الألقاب، لا يمكن أبداً التخلي عن الفريق، يجب أن نبذل دائماً كل مابوسعنا ".

وقد قام ليونيل ميسي، الذي سجل الهدف الأول لبرشلونة في المباراة، بالإشادة بزميله ألكاسير البالغ من العمر 23 عاماً وبهدفه وبتأثيره على الفريق، فيما أكد ألكاسير" ليس هناك لاعب أفضل من ليو ميسي ".

وأضاف " أنا فخور جداً بأن أكون في برشلونة بجانب ميسي وأتعلم منه، من المدهش السهولة التي يلعب بها، ليو يجعل كرة القدم سهلة جداً، ولا شك أنه أفضل لاعب في العالم ".

ألكاسر سجل هذا الموسم ثمانية أهداف خلال المشاركة في 27 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، على الرغم من مشاركته أساسياً خلال إحدى عشرة مباراة فقط .

التعليقات