أشار نجم برشلونة البرازيلي نيمار، إلى إمكانية مغادرة كامب نو في المستقبل للانضمام إلى نادي آخر قد يكون مانشستر يونايتد أو ربما إيبار !

البرازيلي الدولي ارتبط بشدة بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، على الرغم من توقيعه عقداً جديداً لمدة خمس سنوات في أكتوبر الماضي مع النادي الإسباني.




وادعى واجنر ريبيرو وكيل اللاعب، في سبتمبر الماضي أنه تم إغراءه بعروض من قبل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، حيث أفادت التقارير بأن كل منهما مستعداً لدفع  ما يصل إلى 190 مليون يورو مقابل الصفقة.

التكهنات بتجديد اهتمام نادي مانشستر يونايتد بنيمار تم رفضها، بعدما خرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مايو بتصريح أنه سيكون من "العبث" محاولة التوقيع مع المهاجم البرازيلي.

في الوقت ذاته، اعترف نيمار بأنه لا يستطيع أن يضمن مستقبله على المدى الطويل "من يدري ماذا سيحدث غداً ؟، أنا سعيد جداً في الوقت الراهن، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث، من يدري ! ".

ورداً على سؤاله حول إمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد قال " نعم .. أو إيبار ! ".

وكان البالغ من العمر 25 عاماً قد ذكر في وقت سابق، أنه يعتقد أن موسم 2017/18 سيكون أهم موسم في حياته المهنية " آمل أن يكون هذا الموسم ملئ بالكثير من النجاح والكثير من السعادة ".

وأضاف نجم فريق برشلونة " أنا على استعداد لذلك، سيكون واحداً من أهم مواسم حياتي، سوف يكون أهم موسم في حياتي، لذلك أنا سعيد حقاً ولدي الكثير من الحماس، أنا ذاهب لبدء التدريب والاستعداد للموسم الجديد ".

التعليقات