مقابل رسوم تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني، تم جمع لاعب خط الوسط الصربي مع المدير الفني السابق له  جوزيه مورينيو من جديد ولكن في أولد ترافورد.

أكمل مانشستر يونايتد التوقيع مع لاعب خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش قادماً من بطل الدوري الإنجليزي فريق تشيلسي، حسبما أعلن ناديه الجديد.

ويذكر أن لاعب الوسط الذي يكمل عانه الـ29 في الأول من شهر أغسطس، توصل إلى اتفاق مدته ثلاثة أعوام مع إمكانية تمديده بعد عام من اللعب في أولد ترافورد، بعد أن لعب 121 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع البلوز وسجل أربعة أهداف.




في حين رفضت مانشستر يونايتد ذكر القيمة المادية التي دفعها من أجل الحصول على لاعب خط الوسط، أِارت بعض التقارير إلى أن كلا الناديين وافق على رسوم بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لانتقال اللاعب إلى أولد ترافورد.

بدأ ماتيتش 30 مباراة خلال الموسم الماضي مع أنطونيو كونتي الأول في ستامفورد بريدج، حيث شارك سيسك فابريجاس بالدور الثاني، في حين تنافس اللاعبين على مكان في الملعب بجانب نجولو كانتي.

وسيكون موسم تشيلسي القادم أكثر انشغالاً من الماضي بسبب تأهله لدوري أبطال أوروبا، إلا أن وصول تيمو باكايوكو سيضع مستقبل ماتيتش على المدى الطويل في النادي في شك، مما دفعه للرحيل.

أما بالنسبة لمانشستر يونايتد، فسيتم جمع شمل جوزيه مورينيو مع اللاعب الذي تدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي في مواسم سابقة في تشيلسي، وسيتطلع إلى ماتيتش للمشاركة في استقرار فريق يشعر بأنه لا يزال غير كامل.

وقال مورينيو لموقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي " نيمانيا لاعب مانشستر يونايتد ولاعب جوزيه مورينيو، ويمثل كل ما نريده في لاعب كرة قدم؛ الولاء، والاتساق والطموح، إنه 
 اللاعب الأمثل للفريق ".

وأضاف البرتغالي " أود أن أشكره على رغبته في الانضمام إلينا، من دون رغبته سيكون من المستحيل أن يكون معنا هنا، أنا واثق أن اللاعبين والجماهير سوف يقدمون له الحب والترحيب الكبير ".

من جانبه صرح ماتيتش "يسرني أن انضم إلى مانشستر يونايتد، العمل مع جوزيه مورينيو مرة أخرى فرصة لا أستطيع رفضها".

وأضاف "لقد استمتعت بوقتي في تشيلسي، وأود أن أشكر النادي والمشجعين على دعمهم، لا أستطيع الانتظار للقاء زملائي الجدد في الفريق والبدء في التدريب معهم، هذا هو وقت مهم جداً للنادي، وأنا أتطلع إلى اللعب وإضافة المزيد من التاريخ لهذا النادي العظيم".

التعليقات