صرح المدير العام لنادي برشلونة، بيب سيجورا، أن النادي الكتالوني بات قريباً من استكمال التوقيع مع الثنائي فيليب كوتينيو وعثمان دمبيلي.

وقد حدد البلوجرانا كوتينيو صاحب الـ25 عاماً، وديمبلي صاحب الـ20 عاماً، كـ هدفين رئيسيين هذا الصيف، في ظل السعى لتدعيم صفوف الفريق وتعويض رحيل البرازيلي نيمار في صفقة قياسية وصلت قيمتها لـ222 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان.




وقد ذكرت بعض التقارير السابقة، أن نادي ليفربول لن يتراجع عن موقفه الذي أعلنه بأن كوتينيو ليس للبيع، على الرغم من طلب البرازيلي الدولي الرحيل إلى برشلونة.

وقد رفض ليفربول اثنين من العروض التي قدمها النادي الإسباني لكوتينيو، والذي بلغ آخرها 100 مليون يورو (91.6 مليون جنيه إسترليني).

سيجورا أعلن عقب خسارة كأس السوبر الإسباني، أن الثنائي سيتجه نحو كامب نو " كوتينيو وديمبيلي كلاهما قريب، ونحن نأمل أن ينتهي بهم المطاف إلى ارتداء قميص برشلونة ".

ثم قال سيجورا في تصريحات أخرى "حتى يتم حسم الصفقتين لا أستطيع أن أقول أي شيء، ونحن نعلم أن علينا تدعيم الفريق وتعزيزه وهذا ما نقوم به ".

أيضاً ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أيضاً، أن برشلونة وافق على مقابل التوقيع مع لاعب بروسيا دورتموند المهاجم الفرنسي ديمبلي.

التعليقات