أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس عن التوقيع رسمياً مع ساندرو فاجنر لاعب هوفنهايم الذي ينافس في بطولة الدوري الألماني أيضاً، في صفقة لمدة عامين ونصف العام.

وقد أكد رئيس مجلس الإدارة كارل هاينز رومينيجيه يوم الأربعاء، على اقتراب الاتفاق، حيث أجرى فاغنر عملية انتقال اللاعب إلى ملعب أليانز أرينا ضمن انتقالات يناير، بعد أن وقع على عقد حتى يونيو 2020.





وأشارت بعض التقارير إلى أن الصفقة كلفت بايرن ميونيخ نحو 13 مليون يورو، لجلب اللاعب الذي ظهر من خلال أكاديمية الشباب، فيما كان أول ظهور له في النادي في عام 2007.


وقال حسن ساليهاميدزيتش المدير الرياضي " بوجود ساندرو فاجنر، لقد أضفنا لاعباً ألمانياً دولياً آخر إلى صفوف بايرن ميونيخ، نحن واثقون من أنه سيعزز من قوة فريقنا من خلال خبرته وإمكانياته ".


وقد سجل فاجنر، الذي فاز ببطولة كأس القارات مع ألمانيا هذا العام، أربعة أهداف خلال 11 مباراة في الدوري الألماني بالموسم الحالي.


وبعد مغادرته بايرن ميونيخ في عام 2008، ظهر اللاعب مع دويسبورج وفيردر بريمن وكايزرسلاوترن وهرتا برلين ودارمشتات قبل انضمامه إلى هوفنهايم في عام 2016.


وسوف يرتدي ساندرو القميص رقم اثنين، ويمكن أن يطون أول ظهور له مع البافاري، عندما يستأنف بطل الدوري الألماني الموسم من جديد في الـ12 من يناير أمام باير ليفركوزن.

التعليقات