يصر فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، على عدم دخول أي لاعب من ليفربول إلى فريق لوس بلانكوس، في الوقت الذي يستعد فيه الفريقان لمواجهة بعضهما البعض في اللقاء النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا نهاية هذا الأسبوع.

وفاز الريدز على روما، بينما تغلب ريال مدريد على بايرن ميونيخ خلال الدور نصف النهائي.



وقد ظهر كلا الجانبين في شكل مثير وممتع خلال بطولة أوروبا، حيث سجل الفريق الأحمر 17 هدفاً في ست مباريات، بينما سجل ريال مدريد 13 هدفًا.

وكان محمد صلاح قد ألهم ليفربول بشكل رائع حتى النهاية، حيث سجل 10 أهداف في 12 مباراة في بطولة أوروبا الكبرى، لكن دل بوسكي لا يعتقد أن اللاعب المصري الدولي سيصنع الارق لفريقه أمام زين الدين زيدان ولاعبيه.

وبالفعل ، فإن المدرب البالغ من العمر 67 عاماً، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مرتين خلال فترة تواجده في سانتياجو برنابيو، يعتقد أن المباراة النهائية لن تكون الهزيمة للأبيض.

وقال ديل بوسكي في تصريحاته " إن ريال مدريد يملك تشكيلة رائعة، وهو أفضل ناد في أوروبا في الوقت الحالي، عليهم الثقة في ذلك يوم السبت، ريال مدريد سيفوز على ليفربول 4-1 ".

وأضاف " لا يمكنني العثور على لاعب واحد في ليفربول يمكنه منح التفوق لفريقه على ريال مدريد، ولا حتى صلاح، جاريث بايل وكريم بنزيما جيدان جداً، بنزيمة لاعب رائع للغاية، وأحيانًا يمكن أن يكون باردًا، ولكنه قدم أداءً غير عادي، وكريستيانو رونالدو يجعله أفضل حالًا ".

وقد فاز ديل بوسكي ببطولة كأس العالم وبطولة أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا في 2010 و2012 على التوالي.

ويستعد فريق ليفربول للمباراة النهائية في نهاية هذا الأسبوع بفوزه 4-0 على برايتون في اليوم الأخير من موسم الدوري الممتاز، قبل نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تعادل ريال مدريد مع فياريال يوم السبت.

التعليقات