توقيت مباراة السعودية وإيطاليا الودية اليوم الأثنين 28 مايو 2018 , حيث يحل المنتخب السعودي ضيفاً على إيطاليا، في اللقاء الذي يقام على ملعب كيبونبارك، ضمن المباريات الودية التي تقام الأسبوع الجاري، في إطار استعدادات العديد من المنتخبات على مستوى العالم لخوض نهائيات بطولة كأس العالم التي تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو القادم، بلقاء منتخب الخضر أمام روسيا.


وقد خاض المنتخب السعودي خلال الفترة الأخيرة، بعد أن ضمن التأهل بشكل رسمي لمونديال روسيا، ست مواجهات خلال العام الجاري فقط، بداية من اللقاء الذي جمعه بمنتخب مولدوفا وحقق الفوز بثلاثية نظيفة، ثم الخسارة أمام منتخبي العراق وبلجيكا، والتعادل أمام أوكرانيا، نهاية بانتصارين على الجزائر واليونان. وقد تمكن المنتخب السعودي مع نهاية تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا، من حجز أحد المقاعد الأربع المؤهلة بشكل مباشر بالمجموعة الثانية خلف منتخب اليابان، ومتفوقاً على منتخب أستراليا بفارق الأهداف فقط، فيما تأهل الأخير على حساب منتخب سوريا بالملحق.


ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية أولى مباريات المونديال، ومباراته الافتتاحية والتي تقام بمفردها مساء الرابع عشر من يونيو القادم أمام منتخب البلد المضيف روسيا، حيث ينافس بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخبي مصر وأوروجواي، طرفي اللقاء الثاني. على الجانب الآخر، فشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى نهائيات مونديال روسيا، بعدما فشل احتلال قمة إحدى مجموعات التصفيات النهائية لقارة أوروبا المؤهلة للمونديال، حيث انتهى في المركز الثاني خلف منتخب إسبانيا الذي هزمه وانفرد بالمركز الأول، فيما فشل الطليان في رد الاعتبار بلقاء الإياب.
بطاقة المباراة

السعودية - إيطاليا
مباراة ودية دولية 2018
ملعب إيه إف جي أرينا
الأثنين 28-5-2018
الموعد:
6:45 توقيت غرينتش، 8:45 توقيت مصر، 9:45 توقيت مكة المكرمة
القنوات الناقلة:
السعودية الرياضية HD1
تعليق فهد العتيبي

التعليقات