نفى نادي ليفربول الإنجليزي، التقارير التي ادعت موافقة ساديو ماني على الشروط الشخصية تمهيداً للانضمام إلى فريق ريال مدريد هذا الصيف.

وارتبط ماني بتحرك صادم إلى مدريد كما ادعت صحيفة فرانس فوتبول، التي زعمت أن السنغالي الدولي ينتظر الضوء الأخضر من مدرب ريال مدريد الجديد.

وتم التوصل إلى الاتفاق مع مدرب بطل أوروبا السابق زين الدين زيدان، قبل أن يقرر الإقلاع عن منصبه كمدرب للفريق، مما تسبب في إيقاف ريال مدريد حالياً سعيهم إلى ماني لحين تنصيب مدير فني جديد.




ويعد ساديو ماني هو لاعب محوري في فريق ليفربول، وساعد الريدز في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حينما واجهوا ريال مدريد وخسروا النهائي.

وكان المهاجم هو أيضاً لاعب ليفربول الوحيد الذي سجل في المباراة النهائية، وكان اللاعب المتميز في تشكيلة الأحمر وعمودها الفقري بعد أن غادر محمد صلاح الملعب إثر الإصابة.

وقد رد ليفربول الآن على الادعاءات الحالية عبر الصحافة الإنجليزية، واصفاً ما يقال بأنه "هراء"

وأكدت صحيفة ميرور، أن ليفربول ليس لديه نية في بيع ماني ولن يسمح للمهاجم بالخروج من النادي تحت أي ظرف من هذا الصيف، فيما يصر نادي ليفربول أيضاً على أنه لا توجد حقيقة لتلك الشائعات، التي زعمت بأن ماني يريد أن ينضم إلى ريال مدريد، وتوصل بالفعل إلى اتفاق مع عمالقة الدوري الإسباني.

وسوف يتم تدمير فريق يورجن كلوبوب إذا خسر ماني ورحل إلى إسبانيا، بعد أن شوهد اللاعب الذي يتميز بالسرعة، يستمتع بموسم رائع مع الفريق الأحمر، حيث سجل ماني 20 هدفاً في 44 مباراة، كما قدم تسعة تمريرات مؤثرة لزملائه.

وكان هذا هو أفضل موسم للاعب البالغ من العمر 26 عامًا في إنجلترا حتى الآن، حيث ازدهر ماني بجانب روبيرتو فيرمينو وصلاح.

التعليقات