اعترف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق، بأن مشجعي فريق يوفنتوس قد استقبلوه بعد هدفه الرائع الذي سجله في مرمى فريقهم العام الماضي، بدوري أبطال أوربا، مما ساعده على التأقلم مع فريقه.

وقد أحرز مهاجم ريال مدريد السابق هدفاً رائعاً في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في تورينو، والذي سجله بشكل رائع ومثير للغاية، لدرجة جعلت أنصار يوفنتوس يشيدون به ويصفقون له، وواثقين من جهود نجم البرتغال.

هؤلاء المشجعين لم يكونوا يعرفون ذلك في ذلك الوقت، ولكن ما فعلوه كان عاملاً رئيسياً عندما قرر رونالدو الانتقال من مدريد إلى يوفنتوس مطلع الموسم الحالي.




وقال رونالدو أثناء إزاحة الستار عنه كأول سفير عالمي لـ DAZN " التفاصيل الصغيرة تحقق فارقاً كبيراً في نهاية اليوم، لذا أود أن أقول أن ما رأيته في الاستاد ساعد في الانتقال إلى هنا ".

وواصل " ليس 100 في المائة بالطبع، لكن بعض الأجزاء تجعلك تفكر ".

وقال اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، إن ما فعله، والذي تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، نتج عنه رد فعل من مشجعين بشكل لم يره من قبل.

وأضاف رونالدو " كان هذا في رأيي أحد أفضل أهداف مسيرتي حتى الآن، وبالطبع، عندما بدأ الناس يصفقون لي في الملعب، كنت مندهش للغاية ".

التعليقات