تلقى فريق أرسنال دفعة كبيرة حول الاصابات التي يعاني منها الفريق، يوم الأربعاء، حيث شارك كل من ألكسندر لاكازيت وبيار ايمريك اوباميانج ولورنت كوسيلني في التدريب الكامل للفريق.

وقد كانت هناك مخاوف حول كلا مهاجمي أرسنال بعد انسحابهما من المباريات الدولية لبلادهما، ولكن بعد خضوعهما لممارسة التمارين الرياضية في الصباح، انتقلا إلى ملاعب التدريب في فترة ما بعد الظهر.



في هذه الأثناء، لم يلعب كوسيوني منذ شهر مايو عندما أصيب بتمزيق وتر أخيل، لكنه يتقدم بشكل جيد على جدول المواعيد، ويستهدف العودة خلال فترة الأعياد.

ويبدو فريق يوناي إيمري حالياً في حالة معنوية جيدة، حيث يستعدون للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافرون إلى بورنموث يوم الأحد.

اللاعبون الذين شاركوا في المباريات الدولية مع بلدانهم يوم الثلاثاء لم يعودوا بعد، أمثال آرون رامزي ولوكاس توريرا، ولكن كان هناك تقريبا حصة كاملة من اللاعبين على خلاف ذلك.

لم يظهر ناتشو مونريال وستيفان ليشتشتاينر خلال الموسم، لكن داني ويلبيك سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد إصابة مروعة في الكاحل أمام سبورتنج.

كان أرسنال في صدمة كبيرة بشأن لاكازيت بعد تعرضه لإصابة في الفخذ صغيرة أجبرته على الانسحاب من تشكيلة المنتخب الفرنسي في غضون ساعات من استدعائه ليحل محل أنتوني مارتيال.

وبالمثل ، فإن أوباميانج يعاني من مشكلة في الظهر، وهو ما يعني أنه غاب عن مباراة الجابون أمام مالي في تصفيات كأس العالم.

لكن كلاهما كانا يلعبان بكامل طاقتها خلال تدريبات يوم الأربعاء ويمزحون مع أمثال مسعود أوزيل وماتيو جيندوزى ومن المتوقع أن يتمكن إيمري من استدعاء فريق قريب من القوة الكاملة في نهاية الأسبوع.

التعليقات