انتهت مرحلة دوري المجموعات وتأهل ستة عشر منتخب الي دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 والتي تقام في فرنسا وشهد الدور مواجهات نارية بعد تأهل كبار القارة الأوروبية .

حيث يشهد دور الستة عشر مواجهات قوية يأتي علي رأسها المباراة التي تجمع بطل النسخة الماضية منتخب أسبانيا مع وصيفه منتخب إيطاليا في لقاء ناري منتظر حيث وقع المنتخبان وجها لوجه بعد تواجد منتخب إيطاليا علي رأس المجموعة بينما منتخب أسبانيا في وصافة المجموعة بعد خسارة الصدارة لصالح منتخب كرواتيا .

دور الستة عشر يشهد أيضا مواجهات نارية وذلك عندما يلتقي منتخب كرواتيا الحصان الأسود في البطولة مع منتخب البرتغال الذي صعد بصعوبة بعدما أحتل المركز الثالث في مجموعته بينما يقابل منتخب إنجلترا منتخب آيسلندا الذي تأهل بعد احتلال وصافة المجموعة السادسة , المانشافت منتخب ألمانيا سيقابل منتخب سلوفاكيا , بينما صاحب الضيافة منتخب فرنسا سيقابل منتخب إيرلندا .

منتخب ويلز صاحب العروض القوية في دوري المجموعات سيلتقي مع منتخب إيرلندا الشمالية بينما سيلتقي منتخب بولندا الذي لم يستقبل أي هدف في البطولة حتي الأن مع منتخب سويسرا , منتخب المجر مفاجأة البطولة والذي قدم عرض قوي ضد منتخب البرتغال في الجولة الأخيرة سيقابل وصيف المجموعة الخامسة منتخب بلجيكا في لقاء قوي منتظر من كلا المنتخبين .

توقيت مباريات دور الـ16 في يورو 2016




جميع المباريات بتوقيت مكة المكرمة +3 جرينتش .

مشوار البطولة من دور الـ16 حتي النهائي
يورو 2016





مشاهدة طيبة للجميع .

التعليقات